اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / عاجل وبالفيديو : شاهد لحظة الهجوم على منزل المناضل “أعلي سالم التامك” بالعيون المحتلة ( +تقرير مفصل).

عاجل وبالفيديو : شاهد لحظة الهجوم على منزل المناضل “أعلي سالم التامك” بالعيون المحتلة ( +تقرير مفصل).

بيان كوديسا :

أقدمت قوة الإحتلال المغربي مساء يوم السبت 28 نونبر/تشرين الثاني2020 على الساعة 9 ونصف بالهجوم على منزل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان علي سالم التامك عضو المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين لحقوق الإنسان الكائن بحي المستقبل بالعيون / الصحراء الغربية المحتلة.

وجاء الهجوم على المنزل الذي يقطنه مدنيين صحراويين على الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المحلي على إثر تنظيم حفل أسري صغير تخللته بعض الأغاني الصحراوية الثورية، حيث عمدت قوة بوليسية تابعة لقوة الإحتلال المغربي برشق المنزل بالحجارة و انهالو بالسب والشتم على نساء بالمنزل المذكور بالإضافة لقيام أحد عناصر شرطة الإحتلال المغربي بخلع سرواله والقيام بحركات غير أخلاقية ذات طابع جنسي.

وأسفر الهجوم عن إصابة المدافعة الصحراوية عن حقوق الإنسان جميلة الحسين المجاهيد (24 سنة) على مستوى اليد اليمنى بحجر قذف به من طرف قوات الإحتلال المغربي، وتكون بذلك قوة الإحتلال المغربي قد خرقت المادة الأولى من إتفاقية جنيف الرابعة الخاصة بحماية المدنيين.

و للإشارة فمنزل علي سالم التامك يعرف مراقبة قبل استئناف الحرب بين قوة الإحتلال المغربي و جبهة البوليساريو.٢

 

تعليق واحد

  1. …هذا الخائن الكلب ابن الكلب سلالة الكلاب يجب ان يرمى في السجن ليلتحق باخوانه من كلاب اكدمزيك.السلطات المغربية تساهلت كثيرا مع هذا المجرم الذي يأكل النعمة ويسب الملة.اذن على السلطات المغربية رمي هذا الكلب في السجن ليبقى نسيا منسيا ككلاب اكدمزيك.والغرب في صحرائه والصحراء في مغربها الى ان يرث الله الارض ومن عليها.اما العصابة الانفصالية فالى مزبلة التاريخ…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.