اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / تنصيب الزميل الصحفي “عبداتي لبات الرشيد” مديراً جهويا للإعلام بولاية العيون، وشبكة ميزرات تعبر عن سعادتها بذلك.

تنصيب الزميل الصحفي “عبداتي لبات الرشيد” مديراً جهويا للإعلام بولاية العيون، وشبكة ميزرات تعبر عن سعادتها بذلك.

بحضور عضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون الأخ إبراهيم المخطار بومخروطة أشرف صباح اليوم الخميس وزير الإعلام الاخ حمادة سلمى الداف على تنصيب مدير جديد للإعلام بولاية العيون. 

وعين الصحفي عبداتي لبات الرشيد على رأس المديرية الجهوية للإعلام بالولاية خلفا للمدير السابق أحمد محمود سيد أحمد.
وفي كلمة له بالمناسبة رحب عضو الأمانة الوطنية بقرار الوزارة الجديدة مبديا شكره للمدير السابق ومنوها بجهوده وجهود الطاقم كمجموعة كما عبر عن إستعداد السلطات الولائية الجهوية والمحلية والمواطنين التعاون مع المديرية الجهوية للإعلام ووضع كل الإمكانيات تحت تصرفها.

وزير الإعلام أشاد بجهود المدير السابق والذي أستدعي لمهام اخرى وقال ان الوزارة عينت مديرا جديدا له خبرة متميزة في العمل الصحفي المسموع والمكتوب والمرئي وأكد أن هدف الوزارة هو النهوض بالإعلام الجواري لواكب المرحلة الجديدة بنفس العزيمة والإصرار خدمة للقضية الوطنية.

المدير الجديد عبر عن تطلعه للعمل وأكد ان القرب من القاعدة الشعبية شرف لا يمكن إلا ان يشكل دافعا قويا للعمل الجدي والمسؤول.

وعمل الإعلامي عبداتي لبات الرشيد منذ 2011 بالتلفزيون الصحراوي مخرج ومعد ومقدم برامج تحليلية وميدانية وتقارير إخبارية وله أيضا تجربة متميزة في مراسلة الوسائط المكتوبة والمسموعة وقد لقبه مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي قبل سنة ب”صحفي الجيش” وحصل على شهادة تقدير من وزارة الإعلام في اليوم الوطني الإعلام 2020 نظير جهوده في مرافقة المؤسسة العسكرية ومقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي.

إذاعة وتلفزيون الزملة ولاية العيون.

وبهذه المناسبة عبرت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية عن سعادتها البالغة بهذا التنصيب الذي يستهدف شخص عزيز على مؤسستنا الإعلامية ولما يمتلك من خبرة وقدرات ولكن بالأساس حس وطني عالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.