اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / إبنة الأسير الصحراوي المناضل “المصطفى الدرجة” تدخل القفص الذهبي بالعيون المحتلة، وشبكة ميزرات تتقدم بأحر التهاني.

إبنة الأسير الصحراوي المناضل “المصطفى الدرجة” تدخل القفص الذهبي بالعيون المحتلة، وشبكة ميزرات تتقدم بأحر التهاني.

أفاد بلاغ صادر عن اللجنة التنفيذية للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية يوم أول أمس الاثنين 25 يناير 2021، أن إبنة المناضل والمعتقل السياسي الصحراوي “المصطفى الدرجة “، قد عقدت حفل زفافها بالعيون المحتلة.

وبهذه المناسبة نتقدم نحن فريق شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية لعائلتي “أهل الدرجة” و “أهل الجماني” من فهرس الاحبة قائلين لهم، جميلة هي تلك اللحظات التي نسرقها من آهات المعانات المريرة طيلة ما يناهز 45 سنة لنسطر عبرها جمل و كلمات نبعثها لاناس نعزهم و نمنحهم بين الجوانح فخرا واحتراما .

هذا وقد حضر الحفل جمع من مناضلي ومناضلات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بالمدن المحتلة.
كما أعلنت اللجنة التنفيذية المذكورة في بلاغها إلى الرأي العام الوطني، أن مراسيم حفل الزواج قد مرت في أجواء وطنية تقليدية، مع الإلتزام التام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وبهذه المناسبة ووفاءا و عرفانا من لجنة ميزيرات التنفيذية نتقدم بأطيب التبريكات للعروسين “حمودي الجماني” و “العزة الدرجة” راجية لهما حياة زوجية سعيدة و دوام الصحة و العافية بحفظ الرحمان وبركاته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.