الرئيسية / اخبار / بالفيـديو:”أمنتو حيدار” تشرح لميزرات الهدف الرئيسي من طلب المشاركة في المنتدى العالمي المزمع تنظيمه بمراكش.

بالفيـديو:”أمنتو حيدار” تشرح لميزرات الهدف الرئيسي من طلب المشاركة في المنتدى العالمي المزمع تنظيمه بمراكش.

يقدم لكم  فريق خدمة الأخبار العاجلة” التابعة لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  من  العاصمة الإسبانية مدريد مساء أمس السبت، الجواب الذي ردت به المناضلة الصحراوية ” أمنتو حيدار ” رئيسة تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان، على سؤال الشبكة ضمن مؤتمر صحفي خصص لها من طرف وسائل الأعلام الوطنية والدولية على هامش أختتام أشغالالندوة الـ39 للتنسيقية الاوروبية للتضامن مع الشعب الصحراوي.
هذا وكان السؤال متعلق حول الهدف الرئيسي من مشاركة جمعيتها  في المنتدى العالمي لحقوق الإنسان المزمع تنظيمه بمراكش المغربية في الفترة الممتدة من تاريخ 27 إلى 29 نوفمبر 2014 القادم.
وكانت “أمنتو حيدار” قد اجابة عن السؤال من خلال شرحها للهدف الرئيسي من المشاركة في المنتدى تجدونه في الفيديو أسفله.
يشار الى أن المناضلة الصحراوية “أمنتو حيدار” قد دعت خلال كلمتها في  افتتاح الندوة الـ39 للتنسيقية الاوروبية للتضامن مع الشعب الصحراوي بمدريد مساء أول أمس الجمعة “لوضع حد للإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية وما آلت إليه من تدهور بسبب سياسة الإحتلال المغربي “.   
وركّزت أمنتو حيدار بالخصوص على “القتلى والجرحى والمعتقلين والمفقودين”، كما  ناشدة حضور الندوة ومكوّنات حركة التضامن إلى مضاعفة الجهود  لتمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير والاستقلال .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.