اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / هدفنا كشف المؤامرة :الاحتلال يستغل قضية محجوبة ويوزع على أزلامه مئات المنح لـ “زعـزعة الإستـقرار” بالمخـيمات.

هدفنا كشف المؤامرة :الاحتلال يستغل قضية محجوبة ويوزع على أزلامه مئات المنح لـ “زعـزعة الإستـقرار” بالمخـيمات.

ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻨﻬﺠﻬﺎ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، وذلك من خلال  تنوير الرأي العام الوطني، قصد كشف كافة الدسائس والمؤامرات التي ينهجها إلاحتلال المغربي، والتي يراد منها استهداف ثورتنا المجيدة. 

توصل فريقنا بمعلومات من مصادره الخاصة، تفيد بأن قضية الشابة الصحراوية “محجوبة محمد حمدي داف” وما رافقها من ضجة إعلامية مغرضة قد شكلت فرصة حقيقة لمخابرات المغربية من أجل زرع البلبة والفتنة وزعزعة أمن وأستقرار مخيمات العزة والكرامة. 

ولهذا الغرض تم الاتصال بالخايا النائمة في المخميات من أجل اخراج الامور عن السيطرة وتحويل القضية إلى أبعاد سياسية هدفها الأول والأخير  محاصرة قضيتنا العادلة وإحراج قيادتنا الوطينة  أمام الرأي العام الدولي. 

وتؤكد مصادر شبكة ميزرات الخاصة، أن إدارة الاحتلال المغربي باشرت ومنذ الأربع وعشرين ساعة الماضية على توزيع مئات المنح على أزلامها من داخل المخيمات وفي مدينة ‘العيون المغتصبة’ من أجل “التنسيق المحكم” بين كافة الخلايا وذلك قصد الرفع من وتيرة الاحتجاجات بالشهيد الحافظ. 

كل هذا مصحوب بإجتماعات مكوكية في مدينتي العيون والسمارة المحتليتن لمجموعات من الخونة والمندسين هدفهم الوحيد والأوحد هو التحريض على إراقة الدماء، والإشتباك بين أبناء شعبنا الواحد في محاولة منهم لنيل من وحدتنا الوطنية. 

وتضيف مصادرنا في ذات السياق، أن مجموعات من القيادين السابقين العائدين المجرمين الخائنين لعهود  شهداء ثورة العشرين ماي الخالدة هم من كانو وﻻيزالون يخططون من الرباط وكليميم والعيون والسمارة للاستهداف قضيتنا ومشروعنا الوطني مستخدمين كل أنواع المكر والخداع والخيانة “العظمى”.

وبخصوص هذه التطورات نظمت إذاعة ميزرات الإخبارية مساء أمس الثلاثاء حلقة مفتوحة مع المواطنين الصحراويين القاطنين بالخارج والداخل وأكدوا “تشبثهم التام بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب كممثل وحيد أوحد لشعب الصحراوي الشعب العظيم”. 

وطالبوا “باتخاذ إجراءات حاسمة وعاجلة وقانونية في حق كل  المتورطين في المساس بأمننا القومي بمخيمات العزة والكرامة وتقديمهم للقضاء”محملين “المسؤولية الكاملة لمحاولة زعزعة المنطقة ككل، لمملكة المغربية المحتلة التي تحاول جاهدة بأساليبها الخبيثة نقل المعركة من  الأراضي المحتلة من  إقليم الصحراء الغربية الى مخيمات اللاجئين الصحراويين”. 

وعليه فإن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تحذر من الدسائس ومؤامرات إلاحتلال المغربي ومن تداعياتها‏ الخطيرة والغير مقبولة فلا مجال للمساومة على استقلال الشعب الصحراوية ولا عن  إرادته الوطنية.     

هدفنا كشف المؤامرة…

يتبــــــــــــــــع…

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.