اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شهادة بالفيديو : الاحتلال يقرر هدم منزلاً لعائلة “أهل سعيـد” والإتهامات تتجه نحو رئيس بلدية العيون باعتباره “المدبــر”

شهادة بالفيديو : الاحتلال يقرر هدم منزلاً لعائلة “أهل سعيـد” والإتهامات تتجه نحو رئيس بلدية العيون باعتباره “المدبــر”

إشتكت والدة “أهل سعيد” االسيدة “السالكة عنبر” عبر شهادة متلفزة في شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية مساء أمس الأحد، من رئيس بلدية العيون المحتلة بعد إتخاذه قرار مجحف ومشبوه، يقضي بهدم البناية المسماة عمارة “المعلمين” المكونة من سفلي وطابقين بزنقة حافظ ابراهيم بحي مايسمى الشهداء، وهي في مليكة “أهل سعيد”.  

وجاء هذا القرار تحت مبررات كاذبة وواهية كما أكدت لنا “السالكة عنبر”،  من قبيل أن البناية متقادمة وتظهر عليها آثار الرطوبة على مستوى الجدران والواجهة بشكل عام.   

وحذرت والدة “أهل سعيد”، رئيس بلدية العيون المحتلة من مغبة اللعب بالنار، في حال إقدام سلطاته على تنفيذ قرار الهدم.   

هذا ويذكرنا القرار المذكور، بقرارات الجيش الإسرائيلي بهدم منازل الفلسطينيين  في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، كوسيلة للأنتقام.  

وتشير أخر الأخبار المتوصل بها كذلك، أن قرار رئيس البلدية جاء بإيعاز من أجهزة في الدولة المغربية، بممارسة الابتزاز في حق العائلات المناضلة بالمناطق المحتلة.  

ويعد هذا القرار  “تطوراً خطيراً”،  قد  يفجّر الوضع وقد يأتي بنتائج عكس ماكانت تحلم به إدارة الاحتلال المغربي، وبيادقتها المنتشرون في كل مكان من أجل تسويق أحلامهم الهدّامة.    

تشاهدون في الفيديو المصاحب أسفله اللقاء كاملاً مع والدة “أهل سعيد” االسيدة “السالكة عنبر” :
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.