اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / وفـاة “محمـود حيـدار” في ظـروف غامضة بالعيـون المحتلة وعائلته تؤكد لـ “ميزرات” أنها وجدت على جثته آثار تعذيب.

وفـاة “محمـود حيـدار” في ظـروف غامضة بالعيـون المحتلة وعائلته تؤكد لـ “ميزرات” أنها وجدت على جثته آثار تعذيب.

أفادت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من العيون المحتلة، أنه قد عثر مساء أمس الأحد، على جثة الشاب الصحراوي “محمـود حيـدار” ضواحي مطار العيون الدولي متوفياً في ظروف غامضة.  

هذا وأكد أفراد من عائلته في أتصال هاتفي مع إذاعـــة ميزرات الإخبارية  أنه شوهد على جثته  آثار ضرب وخنق بالرقبة وإصابات متفاونة على مستوى الذراع الأيسر. 

كما طالبت العائلة رسميًا بتشريح الجثة وبإجراء تحقيق عاجل ونزيه حول ملابسات وفاته. 
    
وقد شوهد بالمستشفى المركزي بالمدينة قبيل نقل الجثة إلى مستودع الأموات انتشاراً مكثفاً لرجال الأمن من مختلف الأجهزة والمصحوبة بعشرات الضباط في الاستخبارات المغربية.  

الشاب المتوفي  “محمـود حيـدار”  (42 عاماً) إبن عائلة أهل “عبد الله حيدار” يقطن قيد حياته بحي “كولمينا تردس” إختفى عن الأنظار ليلة السبت 25 أكتوبر 2014 قبل أن  يعثر على جثته قرب “أميزون رونو” ضواحي مطار العيون الدولي. 
  
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم أعضاء المكتب التنفيذي لـ ميزرات الإعلامية الإلكترونية بتعازيهم القلبية إلى سائر أفراد عائلة أهل حيدار ، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.