اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / فـي زيارة تعد الأولى من نوعها : “وفـد مصـري رفيـع يـزور الجمهـوريـة الصحـراوية”، وإدارة الإحتلال مصابة بالصدمـة.

فـي زيارة تعد الأولى من نوعها : “وفـد مصـري رفيـع يـزور الجمهـوريـة الصحـراوية”، وإدارة الإحتلال مصابة بالصدمـة.

في زيارة تعد الأولى من نوعها لمسؤول مصري رفيع المستوى إلى الجمهورية الصحراوية، شرع وفد مصري يرأسه وكيل وزارة الثقافة ، في زيارة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين بدءًا من مساء أمس الجمعة ، يلتقي خلالها عددا من المسؤولين الصحراويين ، ويقف على بعض المرافق بولايات ومؤسسات الوطن.    

الزيارة التي تدوم ثلاثة أيام سيطبعها استقبال الوفد من طرف رئيس الجمهورية ، لقاء مع رئيس المجلس الوطني الصحراوي وآخر مع الوزير الأول ، إلى جانب محادثات مع عدد من أعضاء الأمانة الوطنية وجمعيات المجتمع المدني الصحراوي.     

وسيقف الوفد المصري على بعض المرافق العمومية بولايتي السمارة وبوجدور ويعقد لقاءات مع سلطاتها ، إلى جانب زيارة المتحف الوطني للمقاومة ، مؤسسة الهلال الأحمر الصحراوي جمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين ، اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان واللجنة الصحراوية للاستفتاء ، ليختتم زيارته قبل استقباله من طرف رئيس الجمهورية ، بلقاء مع أطر من وزارتي الثقافة والإعلام وجولة إلى مقري التلفزيون والإذاعة.

وكان  كان وفد إعلامي مصري قد زار المخيمات شهر يوينو المنصرم وتمكن من الاطلاع على واقع اللاجئين الصحراويين وعاين عن قرب مؤسسات الدولة الصحراوية.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.