اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / “جامعـة مورثيا تحتضن الطبعة الثالثة للأيام التضامنية مـع الشعـب الصحـراوي والفعاليـة تتميـز بتوقيـع اتفـاق تعـاون”.

“جامعـة مورثيا تحتضن الطبعة الثالثة للأيام التضامنية مـع الشعـب الصحـراوي والفعاليـة تتميـز بتوقيـع اتفـاق تعـاون”.

من أجل التعريف أكثر بقضية الشعب الصحراوي العادلة في الأوساط الأكاديمية، ولكسر الحصار والتعتيم الإعلامي المضروب على المدن المحتلة من طرف الاحتلال المغربي. 

تنظم ممثلية جبهة البوليساريو بالتعاون مع جامعة مورثيا الطبعة الثالثة للأيام التضامنية مع الشعب الصحراوي التي ستحتضنها جامعة مورثيا في الأيام   31 و30,29,28من شهر أكتوبر الجاري. ومن أجل انجاح برنامج الفعاليات السياسية والثقافية ، اجتمع  اليوم الثلاثاء ممثل الجبهة السيد محمد لبات مصطفى مع السيد برناردو كاسكالس سالينس، نائب رئيس الجامعة مكلف بالتنسيق الدولي. وقد كان الاجتماع فرصة للتشاور وتبادل وجهات النظر حول آفاق التعاون بين ممثلية الجبهة وجامعة مورثيا. 

وفي ذات السياق اجتمع أيضا ممثل الجبهة باللجنة التحضيرية التي تتكون من خوسي انطونيو قوميز ارنانديز نائب الرئيس، مكلف بالاتصال والثقافة، والسيد ماتياس باليبريا كونزاليس مسؤول العلاقات الدولية بالجامعة، والسيد ماتياس باليبريا مديربقسم العلاقات الخارجية للجامعة والسيد كونرادو نافالون ، أستاذ علم النفس بمعية العديد من أعضاء هيئة التدريس أصدقاء القضية الصحراوية، اضافة الى ممثلين عن الطلبة . الاجتماع وضع اللمسات الأخيرة على البرنامج التحسيسي.   

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.