اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / عاجل : الرئيس الفينزويلي ” نيكولاس مادورو ”  يخاطب  رئيس تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان بالصحراء الغربية Codesa ( + التفاصيل على ميزرات).

عاجل : الرئيس الفينزويلي ” نيكولاس مادورو ”  يخاطب  رئيس تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان بالصحراء الغربية Codesa ( + التفاصيل على ميزرات).

شارك على الساعة الثالثة بعد الزوال ( 15h00mn ) بتاريخ 27 آذار / مارس 2021 المدافع عن حقوق الإنسان و المعطل الصحراوي ” بابوزيد محمد سعيد لبيهي ” رئيس تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان بالصحراء الغربية CODESA في اجتماع رسمي عن بعد عبر تطبيق عملية التواصل الاجتماعي “زووم” ZOOM مع الرئيس الفنزويلي ” نيكولاس مادورو ” Nicolás Maduro .

و ضم هذا اللقاء المئات من المنظمات الإنسانية و جمعيات المجتمع المدني الممثلة للقارات الخمس ، بالإضافة لسفراء عدة دول وشخصيات عامة ، استمعت لخطاب الرئيس الفينزويلي ، الذي أكد على استمرار بلاده في نهجها المعروف بدعم شعوب العالم في مواجهة الإمبريالية والاستعمار حتى تحقيق مطالبها العادلة و المشروعة .

و شكل هذا اللقاء فرصة تاريخية لرئيس تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان بالصحراء الغربية، لتقديم الشكر و الثناء و التقدير باسم الشعب الصحراوي لدولة فنزويلا شعبا وحكومة على دعمها المتواصل لصمود الشعب الصحراوي وللقضية الصحراوية ، التي تعد آخر مستعمرة في افريقيا.
العيون / الصحراء الغربية المحتلة بتاريخ : 28 آذار / مارس 2021

المكتب لتنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين

عن حقوق الإنسان بالصحراء الغربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.